البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. انطلاق معسكر المنتخب الوطني في برج العرب

الجهاز الفني للمنتخب
الجهاز الفني للمنتخب

ينطلق اليوم الثلاثاء معسكر المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لخوض المباراة الودية أمام منتخب ليبيريا يوم الخميس المقبل في إطار الاستعدادات لمواجهتي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم.
واختار المدير الفني البرتغالي للفراعنة قائمة تضم 24 لاعبا من المحليين لبداية المعسكر وخوض مباراة ليبيريا الودية على أن ينضم لهم المحترفون يوم 3 أكتوبر مع بداية الأجندة الدولية.
ويسعى كيروش خلال المعسكر الحالي للوقوف على مستوى اللاعبين المحليين خاصة أنه أول معسكر للمدير الفني البرتغالي بعد تولي المهمة خلفا للمدرب السابق حسام البدري.


كما يحاول "كيروش" الوقوف على طريقة اللعب وتحفيظ اللاعبين الخطة وتطوير الأداء الهجومي للفراعنة، خاصة أن المرحلة تتطلب الفوز في جميع المباريات للتأهل لكأس العالم.
ووضع الجهاز الفني للمنتخب برنامجا بدنيا قويا سيتم تنفيذه في أول أيام المعسكر لرفع معدل اللياقة البدنية، كما سيتم وضع قياسيات خاصة لكل لاعب من خلال الجنوب أفريقي ميشيل لوفتمان محلل الأداء وبالتنسيق مع الجهاز الطبي، حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة بسبب الأحمال الزائدة ومن المنتظر أن يتم تقليص القائمة إلى 20 لاعبا فقط على أن ينضم لهم المحترفون قبل مواجهتي ليبيا.