البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تجديد حبس طبيب بيطري تسبب في وفاة طفلة بالغربية

الطفله
الطفله

قررت نيابة مركز بسيون بمحافظة الغربية حبس “ خالد . ن “طبيب بيطري لاتهامه بالتسبب في وفاة الطفلة ”منار النجار”  4 سنوات عن طريق حقنها بطريقة خاطئة داخل صيدلية يعمل بها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وكانت نيابة بسيون قررت يوم الواقعة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها وذلك لاستكمال التحقيقات وورود تقرير الطب الشرعي.
و كشف التقرير الطبي المبدئي لحالة الطفلة منار النجار 4 سنوات المعروفة إعلاميا بـ "طفلة الحقنة الخطأ" على يد طبيب بيطري يعمل في إحدى صيدليات قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون أن الوفاة نتيجة حصول الطفلة على حقنة مضاد حيوي في العضل.

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  تلقي إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة بسيون بوفاة «منار. ع. م. ا» 4 سنوات مقيمة بقرية الفرستق بدائرة المركز داخل مستشفى المنشاوى العام بطنطا .

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين  قيام صيدلي غير متخصص يدعي "خالد. ن" طبيب بيطري يعمل في إحدى صيدليات بإعطائها حقنة بطريق الخطأ مما أدى إلى وفاتها بدون إجراء اختبار حساسية لها من المضادات الحيوية، رغم أنها كانت مصابة بحساسية الصدر.

وعندما أدرك الصيدلي الغير متخصص الخطأ أسرع بنقل الطفلة إلى مستشفى بسيون المركزي وتدهورت حالتها الصحية وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا إلا أنها فارقت الحياة .