البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

في إطار جولات محافظ مطروح الميدانية

محافظ مطروح يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة الحمام

المحافظ يتفقد أعمال
المحافظ يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحمام المركزي

أجرى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، زيارة ميدانية لمدينة الحمام؛ للوقوف على تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية، وتيسير تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين، يرافقه أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسى النواب والشيوخ بمحافظة مطروح، والدكتور محمد على وكيل وزارة الصحة، والمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان، ومدحت الصباغ نائب رئيس مدينة الحمام، وعدد من مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة.

محافظ مطروح الأعمال الجديدة بمستشفى الحمام المركزى

وتفقد محافظ مطروح الأعمال الجديدة بمستشفى الحمام المركزى على مساحة 720 متر مربع، وتضم طابقين للإقامة، وغرف عمليات، وعناية مركزة، وبنك الدم، بالإضافة إلى إقامة مدرسة تمريض بعدد 7 فصول بالطابق الثالث. 
ووجه محافظ مطروح بالإسراع في تنفيذ وإنهاء الأعمال؛ لتوفير مزيد من الخدمات الصحية والطبية لأهالي الحمام مع العمل على زيادة أسرة غرف العناية المركزة مع مراجعة تشغيل وصيانة جميع الأجهزة الطبية بالمستشفى، وصيانة مولد الكهرباء والتنسيق مع شركة كهرباء الإسكندرية؛ لاستقرار التيار الكهربائى بالمستشفى.

المحافظ يتفقد أعمال الكوبري الغربي بمدينة الحمام مع التشغيل التجريبي 

كما تفقد المحافظ أعمال الكوبري الغربي بمدينة الحمام مع التشغيل التجريبي بطول 700 متر، وبعرض حاراتين؛ ليصل بين قبلي وبحرى مدينة الحمام وتيسير الحركة المرورية داخل المدينة.

كما تفقد أعمال رصف وتطوير وتوسعة طريق النايل سات بمدينة الحمام بطول 2.2 كم، والتى يجرى تطويرها مع ازدواج الطريق بعرض 20 متر فى الجزء القديم و30 متر في الجزء الجديد مع أعمال الإنارة، وتحويل الاعمدة والكابلات من هوائية إلى أرضية؛ وذلك بهدف تيسير الحركة المرورية وتقليل الكثافة داخل المدينة.

افتتاح إحدى المدارس الخاصة

وافتتح خالد شعيب محافظ مطروح، إحدى المدارس الخاصة عربي/ لغات من مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية، مكونه من 4 فصول وينمو على  مساحة 8400 متر مربع، وتضم 56 فصلا، تسع 2016 طالبًا وطالبة، بالاضافة إلى 10 غرف معامل وحاسب آلي ومجالات ومكتبه ومكاتب إدارية وغيرها، وملعب كرة قدم وملاعب أطفال وحمام سباحة. 
ووجه محافظ مطروح التهنئة لأصحاب المدرسة وأهالي الحمام، مؤكدا على أهمية ذلك النوع من التعليم مع إقبال الكثيرين على المدارس الخاصة؛ بما يوفره من جودة تعليم  وفرص عمل للمعلمين وتقليل الكثافة المدرسية، مشيرا إلى أنه قريبا سيتم افتتاح مدرسة حدائق مطروح الرسمية، والمدرسة اليابانية بمرسى مطروح.