البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإفراج عن والدي طفلي الحوامدية بعد التعهد بعدم إتمام زواجهما قبل الـ18

العروسين
العروسين

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة خطبة طفلين عمرهما 12 سنة في منطقة الحوامدية، بأنه تم استدعاء والدى الطفلين للتحقيق معهما، والتوقيع على تعهد بحسن رعاية الطفلين، وعدم إتمام زواجهما قبل أن يتم العروسين 18عاما.

وأضاف المصدر، أنهما خروجا من القسم فور توقيع التعهد. 

وأقيم مساء الجمعة الماضي حفل خطوبة لطفلين "12 _ 11" عاما، دشنه أهالي العروسين بمسقط رأسهما بمنطقة قرية أم خنان بدائرة قسم شرطة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، ليلقي الخبر رواجاً كبيراً وينتشر كالنار في الهشيم علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد تداول رواد الموقع من أهالي القرية صورا مصحوبة بتهنئة للعروسين الطفلين.

 ظن البعض من رواد موقع التواصل أن تلك ما هي إلا مزحة وأن الصور المتداولة حول حفل الخطوبة مجرد فوتوشوب، إلا أن الأهالي والمقربين من قرية أم خنان بدأوا في توثيق تلك المعلومات وأن الحفل تم بعد شراء الطفل العريس صاحب الـ12 عاما ذهبا من محل جواهرجي لخطيبته ذات الـ11 عاما بمبلغ مالي قدره 2000 جنيه.

 تحول حفل خطوبة الطفلين إلي هجوم علي أهل العروسين من قبل رواد منصات موقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بدوره الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، متمثلة في الرائد أحمد عصام عبدالباقي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية وضباط مباحث القسم بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لفحص الفيديوهات والصور المتداولة والتأكد من صحة إقامة الحفل.

 وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على والدي العروسين الطفلين وتم اقتيادهما إلي ديوان القسم، وأخذ تعهد بحسن رعاية أطفالهم.