البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ميدو: انتظروا مرموش فى قيادة هجوم منتخب مصر أمام ليبيا

مرموش مفاجأة الفراعنة
مرموش مفاجأة الفراعنة

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش سوف يستدعي المصرى عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألمانى إلى معسكر منتخب مصر القادم استعدادا لمواجهتى ليبيا فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

 وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على " تويتر": "مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني ضمن قائمة المحترفين المدعوين لمعسكر منتخب مصر القادم.. خطوة موفقة من كيروش وجهازه.. مرموش سيكون إضافة كبيرة لهجوم منتخبنا الوطني" .

 ومن المنتظر أن يجتمع كيروش مع الجهاز الفني المعاون له اليوم الأحد لإعلان قائمة اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لمعسكر منتخب مصر . 

يشار الى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني نجم أرسنال سوف يكونان جاهزين لدعم الفراعنة بعد رفع اسم مصر من قوائم الدول المحظور السفر إليها بسبب فيروس كورونا . 

ومن المنتظر أن يحسم أيضا جهاز المنتخب اليوم موقف مصطفي محمد لاعب الزمالك المعار الى جالاتا سراي التركي من الانضمام لمعسكر الفراعنة، بعد أنباء عن رغبة اتحاد الكرة فى منع اللاعب من المشاركة فى مباراتي ليبيا كنوع من القرار التأديبي بسبب ما صدر منه فى حق الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.