البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الشرقية يتابع انطلاق حملة معا نطمن

محافظ الشرقية يتابع أعمال حملة تسهيل إجراءات لقاح كورونا

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

تابع  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم السبت مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء أعمال حملة (معا نطمئن.. سجل الآن) والتي انطلقت اليوم بمراكز ومدن المحافظة لتشجيع المواطنين على سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg لتلقي لقاح فيروس كورونا فى نفس اليوم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في التوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا لانحسار الفيروس والتغلب عليه وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ومن جانبه أوضح عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس أنه تم التنسيق مع الإدارة الصحية بفاقوس لتدشين حملة ( معا نطمئن ... سجل الآن ) لمواطني مركز ومدينة فاقوس وتم توفير قافلة متنقلة مجهزة تجوب شوارع المدينة للمرور على المناطق الحيوية ومنها ( أمام ديوان مجلس المدينة - مجمع المواقف - محطة القطار - موقف القرين - سوق الخضار ) وكذلك فتح مركز شباب فاقوس لإستقبال المواطنين راغبي الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

وفي مدينة القرين أشار إيهاب خاطر رئيس المدينة إلى أنه تم تدشين حملة (معًا نطمئن ... سجل الآن) وجارٍ متابعة القافلة المتنقلة وتشجيع المواطنين وخاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة على سرعة التسجيل والانتقال للحصول على اللقاح المضاد للفيروس.

بينما أوضح المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق أن الطاقم الطبي للقافلة الطبية لتلقي لقاح فيروس كورونا متواجد لمدة شهر بدءا من اليوم بنادي الشرقية وساحة ناصر الرياضية مع تجهيز قافلة متنقلة تجوب شوارع المدينة لنقل الراغبين في الحصول على اللقاح.

وفي حي أول الزقازيق أشار شعبان أبو الفتوح رئيس الحي إلى أنه متواجد بمقر اللجنة الرئيسية بساحة ناصر بجوار منطقة التجنيد لتذليل أي عقبات أمام القائمين على تنفيذ الحملة تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.

بينما أوضح المهندس حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو كبير أنه أصدر تعليمات لرؤساء الوحدات المحلية بتوفير مكان بكل وحدة محلية مجهز لإستقبال القوافل المتحركة والتي تنقل المواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا.

وفي مركز الحسينية أشار المهندس سامي معجل رئيس المركز أنه تم تدشين المبادرة بالتنسيق مع الإدارة الصحية بالحسينية وتحديد الأماكن التي تتواجد بها السيارات المتنقلة ( موقف الميكروباص – موقف الأتوبيس – بنك مصر – البنك الأهلي – بنك القاهرة الساحة الشعبية) ذلك لتشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع المخصص والتوجه لتلقي اللقاح.