البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو| ملكة الأداء الصادق.. "إكسترا نيوز" تحتفي بعيد ميلاد عبلة كامل

عبلة كامل
عبلة كامل

احتفي برنامج هذا الصباح المعروض عبر شاشة إكسترا نيوز، بعيد ميلاد الفنانة عبلة كامل، الذي يوافق 17 سبتمبر.
وعرض البرنامج تقريرا مصورا عن الفنانة الكبيرة، التي تحتفل بعيد ميلادها الـ61.

وسلط التقرير الذوء على انطلاقها في مسرح الطليعة بعد تخرجها من كلية الآداب قسم مكتبات، عام 1984، وتعاونها مع محمد صبحي في وجهة نظر، ونور الشريف في لن أعيش في جلباب أبي، ونجاحها الكبير في مسلسل سلسال الدم.

وكانت شائعات قد انتشرت العام الماضي عن إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان واعتزالها التمثيل، عقب انتهاء عرض مسلسل سلسال الدم، وهو ما نفته وقتها الإعلامية لميس الحديدي، من خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذى يعرض على قناة ON، إذ كشفت عن تلقيها اتصالًا هاتفيا من الفنانة القديرة عبلة كامل التى انتشرت أخبار مؤخرا حول مرضها واعتزالها . 

وقالت الحديدي لمتابعى البرنامج :"عندي حكاية ورسالة"، مشيرة إلى أن الفنانة عبلة كامل اتصلت بها وقد أسعدها ذلك كثيرا، فلأول مرة تتحدث إليها عبلة كامل، التي أكدت أنها بخير وبصحة جيدة "بومب".

وقد طالبتها لميس بالخروج للجمهور وطمأنتهم عليها إلا أنها رفضت، وقالت: “أنا بحب أمثل بس أنا مبعرفش أعمل عبلة بعرف أمثل بس”.

وفسرت الحديدى تلك الجملة بأن عبله كامل ممثلة على الشاشة، لكن في الحقيقة هي إنسانة وأم عادية جدا لا تريد بذل المزيد من المجهود للظهور على الشاشة فالأضواء مجهود.

وعن حقيقة اعتزالها علقت عبلة كامل قائلة إنها تحب التمثيل جدا ولو عرض عليها دور حلو أكيد ستوافق دون تردد، وأوضحت انها تابعت مسلسلات رمضان 2020 ووجدت فيها مسلسلات جميلة جدا ومتنوعة، ووجهت رسالة شكر لكل واحد يريد ان يرها على الشاشة.

كما نفى زوجها السابق الفنان أحمد كمال وقتها أيضا صحة الشائعات المتداولة عن إصابة عبلة كامل بالسرطان، ونفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، علم النقابة أي شيء عن هذا الأمر.

وكان آخر أعمال الفنانة الكبيرة مسلسل "سلسال الدم" منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولي وعدد كبير من الفنانين، كما ظهرت بأداء صوتي في فيلم الكارتون الفارس والأميرة، الذي تأخر عرضه لسنوات طويلة.