البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. ندوة حول التمكين الاقتصادي للمرأة بالأقصر

ندوة المجلس القومي
ندوة المجلس القومي للمرأة

نظم المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر، اليوم الخميس، ندوة توعوية حول المشروعات وأهمية التمكين الاقتصادي للمرأة، بناءا على توجيهات الدكتورة صابرين عبد الجليل مقرر المجلس القومي للمرأة، وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات برئاسة منتصر عبدالرحيم مدير فرع الجهاز بالأقصر.

 

حضر الفعالية، 50 سيدة بمركز التدريب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، بمشاركة المهندسة أماني مدني المقرر المناوب لفرع المجلس القومي للمرأة، ورجب محمد على رئيس وحدة تقديم الخدمات بجهاز تنمية المشروعات، وعرفة محمد الرملي مسئول الخدمات الغير مالية.

وأشارت المهندسة أماني مدني، إلى دور المجلس القومي للمرأة مع جهاز تنمية المشروعات، وأهمية التمكين الاقتصادي للمرأة، كما تحدث رئيس وحدة تقديم الخدمات بجهاز تنمية المشروعات، عن الدور المحوري الذي يقوم به الجهاز في توفير فرص عمل الشباب ودور الجهاز في دعم المشروعات التي تخص المرأة بالمناطق المهمشة وآليات التمويل الخاصة بالمشروعات.

كما أوضح عرفة محمد الرملي مسئول الخدمات الغير مالية، دور وحدة تقديم الخدمات في إضفاء الصبغة القانونية للمشروعات، والأعمال التي تتم موضحا أهمية مثل هذه اللقاءات التي تساهم في زيادة أواصر الترابط بين جميع العاملين.