البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

21 سبتمبر.. المؤتمر السنوي لقسم جراحة العظام بجامعة المنصورة

قريبا مؤتمر العظام
قريبا مؤتمر العظام بجامعة المنصورة

ينظم قسم العظام بكلية الطب بجامعة المنصورة  المؤتمر السنوي لقسم جراحة العظام خلال الفترة من ٢١ - ٢٢ سبتمبر الجاري  تحت رعاية الدكتور  أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، والدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، والدكتور أكرم حماد رئيس المؤتمر  ورئيس القسم ، والدكتور أدهم الشرقاوي مقرر المؤتمر.

ويناقش المؤتمر هذا العام أحدث التقنيات المستخدمة في جراحات استبدال المفاصل وإصابات الملاعب وجراحات المناظير ويستضيف المؤتمر تسعة عشرة استاذا   من جامعات القاهرة، عين شمس، الإسكندرية ، أسيوط و المنوفية.

ومن جانبه أكد الدكتور أكرم حماد أن  المؤتمر يضم نخبة متميزة من أساتذة العظام بالجامعات المصرية  الدكتور أحمد عبد العزيز ،  الدكتور يسري الهواري من جامعة القاهرة ، الدكتور محمود السباعي ،  الدكتور وائل سمير من جامعة عين شمس ،  الدكتور ماهر حلاوة ، الدكتور طارق الخضراوي والأستاذ الدكتور  أيمن سليمان من جامعة الإسكندرية ، الدكتور أحمد عبد العال و  الدكتور حاتم بكر من جامعة أسيوط،  الدكتور  السيد مرسي و الدكتور أيمن عبيد من جامعة المنوفيه والعديد من الأساتذة المتميزين.

وأشار إلى أن المؤتمر يتضمن أربع ورش عمل لشباب الأطباء والمتدربين عن استبدال مفصل الركبة والحوض بالتصميمات المختلفه الحديثة المستخدمة في المراكز العالمية المتميزة تحت اشراف اساتذه جراحات المفاصل بجامعة المنصورة. 
كما يطمح القسم إلى أن يكون نجاح المؤتمر هذا العام نواة للبدء في استقدام خبراء اجانب متميزين العام المقبل ليتحول لمؤتمر دولي ويكون قبله لجراحي المفاصل وإصابات الملاعب بمصر والشرق الأوسط.