البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مستقبل "صلاح" بين قدمى رونالدو ولوكاكو

محمد صلاح
محمد صلاح

لم تكن بداية هذا الموسم من مسابقة الدورى الإنجليزى، سهلة على الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، فى حصد الألقاب الفردية، أو إعتلاء قمة هدافى "البريميرليج"، وذلك بعد الصراع القوى الذى سيحتدم بينه وبين الصفقات الجديدة التى جاءت هذا الموسم، مثل لوكاكو وكريستيانو رونالدو.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، صفقات من العيار الثقيل، حيث تعاقد فريق تشيلسى مع المهاجم والهداف البلجيكى روميلو لوكاكو، قادما من نادى أنتر ميلان الإيطالى، مقابل 115 مليون يورو، وراتب بلغ 12 مليون يورو سنويا بجانب المكافآت.

كما عاد فى اللحظات الأخيرة، الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى، إلى نادى مانشستر يونايتد، بعد غياب امتد إلى 12 موسم، قادماً من نادى يوفنتوس الإيطالى.

مع تلك الأسماء الوافدة إلى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، واللاعبين الموجودين بالبريميرليج مثل هارى كين وبرونو فيرنانديز، ورحيم سترلينج، أوباميانج، فأصبحت الهيمنة على اللألقاب الفردية صعبة بالنسبة للفرعون المصرى محمد صلاح، وحصد لقب الهداف لم يكن بالشئ الهين.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة هدافى البريميرليج بثلاثة اهداف، بعد المتصدر برونو فيرنانديز هداف مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو لاعب وست هام، بأحرازهم أربعة اهداف، بينما يتساوى "مو" مع لوكاكو فى عدد الأهداف، ويأتى بعدهم الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى أحرز هدفين فى أول لقاء يخوضه برفقة الشياطين الحمر.  

وعاد رونالدو وسجل هدفين في أول لقاء له بقميص مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يوم السبت الماضي، وهو ما يؤكد رغبته في المنافسة بقوة على هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصعب مهمة صلاح لأعتلاء قمة الهدافين مرة آخرى.