البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تارديللي: لم احصل على الفرصة كاملة مع منتخب مصر

الايطالي ماركو تارديللي
الايطالي ماركو تارديللي : لم احصل على الفرصة كاملة مع منتخب

 أكد ماركو تارديللي نجم منتخب ايطاليا ويوفنتوس السابق انه لم يحصل على الفرصة كاملة حينما تولى تدريب منتخب مصر لكرة القدم .

وتابع في تصريحات له عبر مداخلة هاتفية مع برنامج السادسة بقناة النادي الأهلي: “وجدت صعوبات في التعامل مع العقلية المصرية للاعبين إضافة إلى المسؤولين عن ادارة اتحاد الكرة”.

وأضاف: "احترام الشعب المصري ، ومصر تمتلك لاعبين جيدين لكن يجب أن يكون هناك تغيير على مستوى المسؤولين عن ادارة منظومة الكرة المصرية".

وشدد نجم انتر ميلان السابق: "محمد صلاح طفرة في تاريخ الكرة المصرية والاندية الايطالية لم تجد لاعب مماثل لصلاح في الدوري المصري للتعاقد معه". 

ووجه ماركو رسالة خاصة للاعبين المصريين، قائلا: "يجب على اللاعب المصري ان يغير من عقليته وان يكون لديه الطموح لتطوير مستواه للحصول على فرصة الاحتراف في اوروبا".

وعن رحيل كريستيانو رونالدو عن فريق يوفنتوس ، قال تارديللي:" كريستيانو يصنع الفارق مع اي فريق ينضم اليه ، لكن رحيله عن السيدة العجوز كان بسبب كثرة مشاكله مع المدرب أليجري وهو ما لم تقبله ادارة اليوفي بالاضافة الى المشاكل الاقتصادية".. مؤكدا: "يوفنتوس اعظم من كريستيانو رنالدو وسيظل اليوفي الاعظم دائما من غيره".

وعن رحيل ميسى عن برشلونة ، اوضح : "هدف ليونيل التتويج بدوري ابطال اوروبا مع باريس سان جيرمان ، والمال يصنع الفارق حاليا في كرة القدم للوصول الى القمة"..كما المح الى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ماهر وسيصنع الفارق مع فريق روما في الموسم الحالي.

وعن دوري ابطال اوروبا قال: "بايرن ميونخ افضل فريق الان في القارة ومرشح قوي للفوز بلقب التشامبيونزليج، لكنه سيجد منافسة من اندية ريال مدريد و يوفنتوس وسان جيرمان والسيتي".. قائلا ان النسخة الحالية لدوري الابطال ستكون مليئة بالمفاجآت، منهيا تصريحات بالقول: " توماس توخيل وجوارديولا من افضل المدربين في اوروبا و مانشيني غير عقلية الكرة الايطالية مع منتخب الأتزوري".