البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

في إطار جهود مواجهة جائحة كورونا

محافظ مطروح يتابع تطعيم العاملين بلقاح "كورونا"

العاملون بالديوان
العاملون بالديوان العام يتلقون لقاح كورونا

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، أعمال خطة المحافظة لتطعيم جميع العاملين بالمصالح والمديريات الخدمية والحكومية بلقاح كورونا من خلال الفرق الطبية المتنقلة والثابتة التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمحافظة فى إطار خطة الدولة للتوسع فى تطعيم جميع العاملين بها ضد فيروس كورونا المستجد، حيث قام فريق مديرية الصحة بمطروح بتطعيم العاملين بديوان عام المحافظة.

وناشد محافظ مطروح جميع المواطنين والعاملين بكافة المصالح  والمديريات الحكومية بسرعة التسجيل وأخذ اللقاح لسرعة الانتهاء من تطعيم جميع العاملين؛ حرصا على سلامة الجميع.

وبدأ مركز التطعيمات، الأسبوع الماضي، في استقبال أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمقر كلية التربية بجامعة مطروح؛ لتلقي لقاح كورونا.

وتلقى اللقاح من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً، وأوضح رئيس الجامعة الدكتور مصطفى النجار، أن مركز التطعيم يستقبل الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس يوميًا بمقر كلية التربية، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

وأشاد بدور الدولة المصرية تحت قيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في توفير اللقاح لكافة المواطنين بالمجان وان الجامعة حريصة على تطعيم طلابها ومنتسبيها بلقاح كورونا.

وتسجيل البيانات على الموقع الرسمي لوزارة الصحة

وأشار النجار، إلى أنه يجب على جميع متلقي اللقاح تسجيل البيانات على الموقع الرسمي لوزارة الصحة قبل الذهاب لأخذ الجرعة، مًؤكدا ظهور اسم جامعة مطروح على موقع التسجيل للتطعيمات.

وكان رئيس جامعة مطروح، قد أعلن الخميس الماضي، بدء حملة موسعة لتطعيم طلاب الجامعة بلقاح فيروس كورونا المستجد، بمقر كلية التربية، يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا.

وأكد النجار حرص إدارة الجامعة على صحة طلابها من مخاطر وباء فيروس كورونا المستجد، وفي إطار الاستعداد لبدء العام الجامعي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢، لضمان استمرار العملية التعليمية بصورة آمنة، متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية.

وأوضح أن حملة التطعيم تتم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ووزارة الصحة، مشيرًا إلى أنه على الطلاب الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن عليهم التسجيل بموقع وزارة الصحة المخصص لتلقي اللقاح egcovac.mohp.gov.eg، مع ضرورة الاحتفاظ بالرسالة المكونة من 20 رقم، والتوجه بعدها إلى مقر كلية التربية لتلقي اللقاح.