البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط المتهم بقتل شاب عقب خروجه من مسجد في الدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض علي المتهم بقتل شاب بعيار ناري أثناء خروجه من أداء صلاة العصر في المسجد، بقرية الأحمدية مركز شربين، وبعد محاولة المتهم الهروب والاختباء في مدينة جمصة بعدما فر هاربا بواسطة توك توك من مكان الواقعة.

وتعقبت الأجهزة الأمنية المتهم ويدعي "أحمد ع. م."، والذي توجه إلى مدينة جمصة للاختباء بها فور ارتكاب الواقعة وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

وبدأت الأحداث عندما تعقب المتهم المجني عليه، وعندما رأه يدخل "جامع البحر" في القرية لصلاة العصر، وعند خروج الشاب "أحمد كامل العجمي قدوس" علي سلم المسجد أطلق المتهم تجاهه النار وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا، وحاول الأهالي إنقاذه ونقله إلي مستشفى شربين المركزي إلا أنه توفي فور وصوله.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلي مستشفى المنصورة الدولي وانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وعمل تقرير الصفة التشريحية للجثة، وأمرت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهم.

وشيع أهالي قرية "الأحمدية" في جنازة مهيبة في ساعة مبكرة اليوم جنازة الشاب “أحمد كامل العجمي قدوس"،وسط حالة من البكاء الهستيري، وأكدوا أنه كان شاب ملتزم وحسن الأخلاق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراء القانوني.