البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. أمطار خفيفة على المدن والقري الساحلية بالبحيرة

سقوط أمطار
سقوط أمطار

شهدت المدن والقرى الساحلية بمحافظة البحيرة، سقوط أمطار خفيفة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، تزامنًا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار خفيفة علي بعض المحافظات.

وتعرضت مدن "كفر الدوار وإدكو وأبو حمص "، لسقوط أمطار خفيفة، مما أدى إلى أدى إلى خلو الشوارع من المارة.

ومن جابنه، قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، انعقاد غرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدى الـ24 ساعة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية، وربط غرف العمليات الفرعية بالمركز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمواجهة أي مشكلة تطرأ، والتعامل الفوري معها وحلها في أقرب وقت.

وشدد على جميع الأجهزة التنفيذية بسرعة الإستجابة الفورية لأي مطالب للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار، وكذا رفع درجة الاستعداد والالتزام بجميع التعليمات، واتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، سقوط أمطار على خمس محافظات خلال تقرير حالة الطقس اليوم، وتنخفض درجات الحرارة على القاهرة والإسكندرية.

تسقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة على خمس محافظات في شمال البلاد حسب توقعات الأرصاد الجوية وهي الإسكندرية والبحيرة ودمياط وكفر الشيخ والعريش في شمال سيناء.