البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالله السعيد.. الصفقة الحائرة فى الزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

لا يزال نادي الزمالك يبذل محاولات مكثفة مع عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، لضمه لصفوف الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل رغبة النادي فى ضم اللاعب لأنه سيكون إضافة قوية للفريق كونه لاعبا دوليا وصاحب خبرات طويلة.

الزمالك يغري السعيد

وقدم الزمالك بعض الإغراءات للاعب لإقناعه بتمثيل الفريق الأبيض على رأسها الموافقة على مطالبه المالية والتى تقدر بالحصول على 20 مليون جنيه سنويا ليكون أعلى اللاعبين من حيث قيمة الرواتب فى الفريق، كما أكدت له إدارة الزمالك بأنه سيكون من اللاعبين الأساسيين فى الفريق، وأن النادي سيضمن له ختام مسيرته الكروية بالشكل الأفضل الذى يتمناه .

ومن جانبه يرحب السعيد بالانضمام للزمالك لرغبته فى العودة للعب لناد جماهيري، ويحاول اللاعب مع إدارة بيراميدز كى يوافق السماوي على رحيله، ولكن بيراميدز أبلغ اللاعب أنه لن يرحل إلا بعد التعاقد مع لاعب بديل له.

واستغرق الزمالك وقتا طويلا فى المفاوضات مع السعيد، وسط حالة من الحيرة والقلق داخل إدارة النادي خوفا من أن تسبب راتبه فى فتنة بالفريق رغم تمسك الأبيض بالتعاقد معه .

ويعول الزمالك على تفهم لاعبي الزمالك لموقف السعيد كونه من أفضل اللاعبين فى الدوري المصري حاليا .

وكان الزمالك قد حصل على توقيع السعيد بعد قرار اللاعب بعدم تجديد عقده مع الأهلي لتنقلب جماهير الأهلي ضده، ليعود للأهلي الذى يقرر بعدها بأيام الاستغناء عنه إعمالا بمبادئ النادي ، ليقرر اللاعب الرحيل إلى بيراميدز .

ويسعى نادي الزمالك لإتمام صفقاته الجديدة قبل موعد انطلاق معسكره المغلق، الذى سيقام في برج العرب بالإسكندرية، يوم 20 سبتمبر الجاري، حتى يتسنى للاعبيه الجدد الاستعداد الجيد مع الفريق للموسم الجديد.