البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. حازم تدخل لفض اشتباك فطعن بسكين أودى بحياته

المهندس حازم امجد
المهندس حازم امجد

سادت حالة من الحزن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية عقب وفاة ابن شبين الكوم المهندس حازم أمجد حماد بعدما دفع حياته ثمنا لشهامته ورجولته لتدخله لفض اشتباك بين سائق دراجة بخارية  وتروسيكل بشارع الجلاء حدث بينهم تصادم وقامت مشاجره على اثره.

وأوضح شهود عيان، أنه عندما تدخل المهندس حازم من باب الرجولة ليفض الاشتباك تم تسديد طعنات له بالسكين ومات في أحضان والدته قبل أن يصل إلى المستشفى.

وطالب خالد أحد أصدقاء الشهيد بضرورة عودة حقه وكتب منشور على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك جاء فيه" حقك لازم يرجع يا حازم بجد انتا مش وحش و فين زميلك اللي كانو جنبك مش كانو جنبك علي طوال محدش وقف جنبك ليه انتا وجعت قلبي بجد انتا محترم و ابن ناس و اخلاق و انتا عشرت عمر  مش عارف اقولك ايه بس مصدوم اوووي اني مش اشوفك تاني انتا كنت اخ ليا بجد و ابن حلال و اصول و ربنا يرحمك يا نور عيني".

ودشن أصدقائه هاشتاج باسم #حق_حازم_يرجع مطالبين قوات الأمن بمحافظة المنوفية بضبط المتهمين فى اسرع وقت.

وفى مشهد جنائزى شيع المئات من أهالى مدينة شبين الكوم جثمان المهندس حازم امجد وسط دعوات له بالرحمه ومطالب بعودة حقه.

و تلقي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة شبين الكوم، بمصرع شاب يدعي حازم امجد حماد طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، مقيم شارع الجلاء البحرى بمدينة شبين الكوم بطعن سكين.

وبالانتقال تبين أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة بين سائق تروسيكل واحد الاطفال قام سائق التروسيكل بطعنه بسكين في قلبه فلقي مصرعه في الحال.

وأكد شهود عيان، أن المجني عليه معروف عنه حسن الخلق والسمعة الطيبة ومات في احضان والدته التي انتفضت لإنقاذ نجلها إلا أنه كان فارق الحياة.

والقت قوات الشرطة القبض علي المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.