البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. محاولات لمنع غرق مطعم عائم بنيل المنصورة

ميل مطعم عائم بمياه
ميل مطعم عائم بمياه النيل بمدينة المنصورة

كشف مصدر مسئول بمديرية أمن الدقهلية، رفض ذكر اسمه أن الأسباب الفنية وراء جنوح مطعم جنوح مطعم عائم بنيل المنصورة  غير محدده حتى الآن مشيرا الى أن المطعم كان يحمل عدد كبير من المترددين عليه وفور حدوث الميل استطاعوا الخروج بشكل آمن .

وقال المصدر أنه سيتم استدعاء ونش من قبل حى غرب المنصورة وجذب المطعم العائم بواسطة " أحبال" لمنع سقوطه بالكامل بمياه النيل مشيرا إلى أنه جرى استدعاء مالك المطعم وتحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

كانت قد سادت حالة من الهلع مساء اليوم بمنطقة المشاية السفلية بمدينة المنصورة إثر حدوث ميل مطعم عائم وسط محاولات من قبل قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى للسيطرة على الموقف.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ للعميد عمرو العدل، مأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بغرق مطعم عائم بنهاية شارع المشاية بمدبنة المنصورة.

وهرعت سيارات الحماية المدنية وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان الحادث وبالفحص تبين حدوث ميول شديد فى المطعم العائم  من الجهه المطلة على النيل مما تسبب فى حالة من الرعب والهلع بين المتواجدين بالمطعم فى المياه.

وانتقل اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية لمتابعة الموقف على الطبيعة موجها بسرعة عمل تمشيط بمياه نهر النيل بمحيط المطعم المائل تحسبا لوجود غرفى.

كما قام رجال الحماية المدنية بإحضار ماكينات شفط المياه لسحب المياه المتواجدة داخل المركب العائم لتخفيف عملية الميل انتظارا لوصول ونش الحى لمحاولة جذب المركب وتثبيته منعا لغرقه بالكامل فى المياه .