البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نديم نور: سوق الغناء تطور بشكل كبير وأعود بألبوم كامل

الفنان نديم نور
الفنان نديم نور

يستعد المطرب الأردني نديم نور لطرح ألبوم غنائي كامل خلال الفترة المقبلة، عقب إعلانه مؤخرا العودة إلى الساحة الفنية والغنائية بعد فترة غياب 6 سنوات.

وقال نور في بيان صحفي، أنه متشوق للعودة إلى الغناء خاصة وأن فترة الغياب لم تكن قصيرة وأنه متحمس للعودة إلى جمهوره بعدد من الأغنيات مختلفة اللهجات والقوالب.

وأضاف أن هناك اختلاف كبير في سوق الموسيقى حدث في فترة ابتعاده عن الساحة الغنائية بالإضافة إلى أذوا  الجمهور التي اختلفت بشكل كبير بسبب الأشكال الغنائية الجديدة التي ظهرت بالساحة الغنائية.

وأكد ننور أنه لم يكن بعيدا عن السوق الغنائي طيلة هذة المدة مشيرا إلى أن هناك عدد من الأعمال الغنائية التي شارك فيها كملحن مما جعله متطلع بشكل دائم على التطور الذي يحدث في سوق الغناء.

وتابع نور أنه يعمل حاليا على تحضيرات مجموعة من الأغنيات والتي يقدمها بعدد من اللهجات المختلفة ومنها المصرية واللبنانية والخليجية والمغربية كي يعود بقوة إلى جمهوره في مختلف دول العالم العربي.

وأشار  إلى أنه من المقرر أن يطرح الأغنيات بشكل منفرد على طريقة الـ"السنجل" والتي تعتبر ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يعمل حاليا على استكمال تحضيراته وأختيارات باقي الأغنيات الخاصة به.

وكشف نديم عن أسماء الأغنيات وصناع الموسيقى الذي يتعاون معهم مشيرا إلى أن أغنية "بتدلع" من المقرر أن تكون أولى أغنياته التي ستطرح خلال شهر أكتوبر المقبل وستكون باللهجة المصرية والتي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي عاصم حسين والموزع الموسيقي ناصر الأسعد، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو .

وتابع  أنه سيطرح أغنية "وقت المغيب" وهي أغنية ذات طابع درامي، ومن كلمات عاصم حسين، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ، وأغنية "لك هيب" تعاون فيها مع الشاعر الغنائي عاصم حسين، والموزع الموسيقي إيهاب فارووق وهي أغنية باللهجة الخليجية وتطرح على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الزمن فنان" من كلمات عاصم حسين، وتوزيع محمد شفيق.
ويستعد نديم نور لطرح أغنية باللهجة اللبنانية تحمل اسم "اعتراف" من كلمات وألحان ماجد ترمس وتوزيع موسيقي عمر الصباغ.

وكانت آخر ألبومات المطرب نديم نور ألبوم "ليلة غرام" والذي تعاون في تصويره مع المخرج طارق العريان، وضم 8 أغنيات وهي: "دلوقتي، وليلة غرام، وأستاهل، ومن الوقت للتاني، وخبت عليا، وكام يوم، سلطان الغرام، وأخيرا حساس".