البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لشاب أشعل النيران في نفسه بمصر القديمة

ارشيفية
ارشيفية

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لشاب قام باشعال النيران في نفسه بمصر القديمة، تمهيدا لسماع اقواله، كما أمرت باستدعاء أسرة الشاب وسماع اقوالهم في الواقعة.

و شهدت منطقة مصر القديمة واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على سكب بنزين وإشعال النيران فى نفسه لمعاناته من حالة نفسية سيئة.

تعود الواقعة بتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول شاب مصاب بحروق خطيرة ، وعلى الفور أنتقلت أجهزة الامن وتبين أن الشاب فى نهاية العقد الثالث من العمر ومصاب بحروق خطيرة، وبعمل التحريات تبين أن الشاب يعانى من حالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية وأقدم على سكب البنزن على نفسه فى الشارع وأشعل النيران وتمكن الأهالى من إطفاءه ونقلوه للمستشفى فى حاله حرجة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم وزوجته أجبرت فتاة علي ممارسة الدعارة ، ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

 وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهم اختطاف فتاة واحتجازها، وتسهيل ممارسة الدعارة.

 اقدمت فتاة على الأنتحار بالقاء نفسها من الطابق الخامس هربا من إجبارها على استكمال العمل فى الدعارة على يد قواد وزوجته بمنطقة المقطم. تلقى قسم شرطة المقطم إخطارا من أحد المستشفيات بوصول مروة م، مصابة بكسور وكدمات وادعاء سقوط من علو .

وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المجنى عليها فتاة فى العقد الثانى من العمر ودلت التحريات انها تقطن مع قواد وزوجتة وكان يجبرونها على العمل فى الدعارة وتم ضبطهما وبسؤال المجني عليها أكدت أن المتهمة صفاء قامت باصطحابها من ميدان السيدة عائشة إلى مسكنها في منقطة المقطم، واتفقا فيما بينهما على ممارسة أعمال الدعارة في مقابل يقتسمونه ، كما ان زوج المتهمة كان ييقوم بجلب رجال مجهولين لممارسة علاقات جنسية غير شرعية معها بدون رضاها، وذلك في مقابل مبالغ مالية تدفع للمتهمة وزوجها، حيث أنها حاولت الهرب عن طريق باب الشقة، إلا أنه كان مغلقا فقامت بالقفز من الشباكحاولت التشبث بالمواسير إلا أنها سقطت من الدور الخامس وتم اتخاذ الاجراءات اقلانونية الالزمة حيال الواقعة.