البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأمم المتحدة تدين الهجمات الإرهابية لميلشيا الحوثي على مطار أبها الدولي

الأمم المتحدة
الأمم المتحدة

قالت الأمم المتحدة ،  أن الهجوم الإرهابي على مطار أبها الدولي الذي قامت بة  ميلشيا الحوثي يعد انتهاكا لقرار مجلس الأمن وهو أنه لا ينبغي أبدًا استهداف البنية ‏التحتية المدنية .

كما أضاف المتحدث الرسمي للإمم المتحدة في المؤتمر الصحفي لمناقشة قرارات الأمم المتحدة على ‏انتهاكات الحوثيين المتكررة لقرار مجلس الأمن قائلا " أنه لا ينبغي أبدًا استهداف البنية ‏التحتية المدنية ونحن قلقون بشأن تجدد الخسائر البشرية والقتال التي نراها في مأرب ومن المهم لجميع الأطراف تجديد التزامها بالعملية السياسية لتوقف تلك الخسائر البشرية ووقف القتال .

وقامت ميلشيا الحوثي الإرهابية أمس الجمعة ، إرسال طائرة مسيرة مفخخة تجاة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية ولكن تصدت لها دفاعات التحالف العربي وقامت بتدميرها .

وتستمر ميلشيا الحوثي الإرهابية في استهداف الأعيان المدنية والمدنيين في المملكة العربية السعودية دون الخوف على حياة الأبرياء .

وفي وقت سابق طالب البرلمان العربي،  المجتمع الدولي باتخاذ موقف فوري وحاسم لوقف هذه الأعمال المتكررة التي تستهدف أمن المملكة العربية السعودية، مشددا على تضامنه الكامل مع المملكة ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة أراضيها.