البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منافسة ألمانية إيطالية على ميداليات الفردي ببطولة العالم للدراجات

بطولة العالم للناشئين
بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار

تأهل الالماني جاسبر شرويدر والايطالي صامويل بونيتو لنهائي سباق المطاردة الفردية ناشئين ببطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار التي تستضيفها مصر في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجاري بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية . 

ويتنافس الثنائي على الميداليتين الذهبية والفضية في النهائي الذي سوف يقام في الفترة المسائية اليوم بعد احتلال شرويدر المركز الاول في التصفية بزمن قدره 3:14.805 دقيقة ، واحتلال بونيتو للمركز الثاني في التصفيات بزمن قدره 3:15.256 دقيقة ويتنافس الايطالي فيولاتو مع الالماني فيليكس بن يوشوم على الميدالية البرونزية للسباق ذاته. 

وكان سباق المطاردة الفردية للناشئين قد شهد مشاركة لاعبي منتخبنا بيجاد سعد والذي احتل المركز الـ 17 بزمن قدره 3:39.128 دقيقة ، وعيد الرحمن فهيم والذي احتل المركز الـ 24 بزمن قدره 3:46.686 دقيقة. 

ومن ناحية اخري تحرص اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار برئاسة الدكتور وجيه عزام – رئيس الاتحادين المصري شوالأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي- على تطبيق الاجراءات الاحترازية الطبية لمجابهة فيروس كورونا ، وتنفيذ عمليات تعقيم متواصلة لمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة، والذي تقام عليه منافسات البطولة التي تمتد حتى يوم 5 سبتمبر الجاري. 

وتقوم فرق متخصصة بتعقيم كامل للمضمار بواقع 4 مرات يوميًا، حيث تتم أول عمليات التعقيم قبل انطلاق منافسات الفترة الصباحية، ويتم التعقيم مرة أخرى بعد انتهاء سباقات الفترة الصباحية، كما يخضع المضمار لأعمال تعقيم كاملة قبل انطلاق سباقات الفترة المسائية، بجانب مرة أخرى بعد انتهاء سباقات تلك الفترة. 

وفي إطار الخطة الصحية للبطولة تخضع الوفود المشاركة إلى مسحة كورونا كل 72 ساعة لضمان سلامة كل المشاركين، والاطمئنان على الالتزام بالتعليمات الطبية والإجراءات الاحترازية. ونالت المسحات إشادات دولية حيث أنها تعكس مدى الاهتمام الطبي والحفاظ على سلامة الوفود ، حيث تقوم اللجنة الطبية بعمل المسحات للجميع حتى من يحمل شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا ليؤكد ريادة مصر وقدرتها على استضافة أي بطولة تحت أي ظروف