البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فريق من النيابة يعاين موقع اختطاف طفل المحلة

موقع الحادث
موقع الحادث

عاين فريق من النيابة العامة بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، موقع حادث اختطاف طفل من محل والده، على طريق المحلة - المنصورة، بواسطة مجهولين.

ويكثف ضباط البحث الجنائي وضباط الأمن العام بالغربية من جهودهم لكشف غموض واقعة اختطاف الطفل من محل لبيع الزيوت على الطريق الدائري المحلة - المنصورة على يد مجهولين داخل سيارة ملاكى ثم فروا هاربين.

وكشف مصدر أمني، أن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة المستخدمة فى ارتكاب واقعة اختطاف الطفل زياد البحيرى من محل والده والتى ظهرت فى صور كاميرات المراقبة مبلغ بفقدها من مالكها بتاريخ 16 أغسطس الجارى ومحرر عنها المحضر رقم 8410 جنح قسم ثان المنصورة.
وأكد مصدر أمني، أنه تم العثور على سيارة مطابقة لمواصفات السيارة التي استخدمها المجهولون في اختطاف الطفل  مُتفحمة تمامًا بطريق "قطور-سجين" وأرقام لوحاتها مبلغ بسرقتها من سيارة أخرى.

كان اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا بتعرض الطفل زياد البحيري للخطف داخل سيارة ملاكى على يد أشخاص مجهولين من محل والده بالمحلة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وضباط إدارة البحث الجنائى، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوصول للمتهمين وإلقاء القبض عليهم وتحرير الطفل المختطف