البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"حبني من أول مقابلة".. تفاصيل زواج مصرية من كوري

قصة حب مصرية وكوري
قصة حب مصرية وكوري

كشفت ياسمين علاء الدين، تفاصيل زواجها من شاب كوري، يدعى هاني، قائلة: "خلصت ثانوي وكان حلمي أني أدرس قسم اللغة الإيطالية في كلية الألسن، ولكن فرقت معايا على نصف درجة في التنسيق، ودخلت كوري، وكانت الدراسة صعبة عليا في البداية لصعوبة اللغة".

وأضافت "ياسمين" في حوارها عبر زووم، لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين: "فضلت أدرس كويس وعملت أقصى مجهود أني أفهم لغة غريبة عليا، وخلصت أول سنة وثاني سنة جاتلي منحة من جامعة عين شمس"، موضحة أن زوجها هاني متخصص في اللغة العربية والثقافة الإسلامية والإسلام عامة، وهو كان في هذه الفترة يدرس في مصر وتواجد بالصدفة في جامعة عين شمس.

وتابع: "اتقابلنا مرة في الجامعة في عين شمس ومتكلمناش خالص، ولكنه اعترف بإعجابه بي من أول مقابلة"، موضحة، أن زوجها اعترف لها وقال : "أنا مشوفتش الجمال ده قبل كده"، مؤكدة أنها تشعر بـ الراحة الكاملة مع زوجها، ويدعمها بنسبة 100%، وكشفت أن زوجها يشارك فى كل شئ بالبيت، بداية من الغسيل والنظافة وتجهيز الأكل.

وأعرب زوجها هاني، عن سعادته بالزواج من مصرية، وأنه يسعى لـ نشر الثقافة الكورية فى مصر، و زوجته ياسمين تنشر الثقافة المصرية فى كوريا، موضحًا أن المرأة المصرية تختلف عن الكورية، في نشاطها وقوتها.