البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحرير 488 مخالفة مرورية متنوعة في أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن ضباط إدارة المرور بمديرية أمن أسوان، اليوم السبت، عددا من الحملات المرورية الموسعة بتعليمات من اللواء هشام سليم مدير الأمن ، شارك فيها ضباط إدارة المرور والبحث الجنائي مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن  ، ونشر العديد من الأكمنة المرورية بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدن على مستوى المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 488 مخالفة مرورية متنوعة تضمنت ضبط دراجة نارية وتوكتوك بدون ترخيص و2 توك توك حجز إداري، كما تم التصالح الفوري في 81 مخالفة وتحرير 114 مخالفة غرامة ونش وسحب  تراخيص 49 حالة عدم قبول التصالح وتحرير 80 مخالفة تجاوز حد السرعة وتحرير 116 مخالفة متنوعة وتحرير 44  حالة مسببات الحوادث.

وكانت مديرية أمن أسوان، قد نفذت اليوم 653 حكما قضائيا تنوع ما بين ضبط 3 أحكام جنائية وتنفيذ أحكام  حبس جزئي وحبس مستأنف وأحكام غرامات وأحكام المخالفات.

تحررت المحاضر اللازمة ، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة تحقيقاتها تجاههم، في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، فضلا عن مكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة، والحد من تعاطي المواد المخدرة، أو الإتجار فيها.