البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صفقة انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتى تدخل حيز التنفيذ

رونالدو
رونالدو

كشفت الصحف الإنجليزية عن تطورات صفقة انتقال الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، إلى مانشستر سيتى، والتى شهدت تقدم فى الفترة الأخيرة.

وأعلن هارى كين بقاءه فى توتنهام وعدم انضمامه إلى مانشستر سيتى، مما دفع إدارة السيتيزينز إلى الإسراع في إنهاء صفقة انتقال  رونالدو، والموافقة على شروطه. 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى، وافق على البنود الشخصية المتعلقة بعقده الجديد مع مانشستر سيتي، فى ظل سعيه للعودة مرة أخرى للبريميرليج.

وكشفت الصحيفة أن رونالدو تواصل مع جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى، في وقت يخوض فيه يوفنتوس مفاوضات مع سيتي من أجل إتمام الصفقة، والتى تلقى قبول كبير من الدون.

وعقد خورخي منديز، وكيل أعمال رونالدو، مفاوضات مع إدارة نادي يوفنتوس، ووصفت الجلسة بين الاثنين، بأنها "لم تكن ودية إطلاقا".

وقالت شبكة "سكاي إيطاليا"، أن رونالدو أخبر زملاءه في يوفنتوس بنيته الرحيل إلى مانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهى عقد رونالدو مع يوفنتوس فى صيف 2022، تحت إصرار الدون على تقاضي مبلغًا ماليا مجزيا، بينما يسعى اليوفى لتقاضى مبلغ كبير لإتمام الصفقة.