البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير عصر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق أسوان المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويختتم الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مرانه الأخير في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من حوض 33 مباراة، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في تسع مباريات أخرى وخسر 18 مباراة ليتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر يوليو الماضى على ملعب بترو سبورت، حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من محمد شريف ومحمود كهربا ووالتر بواليا بينما سجل هدف فريق أسوان إيمانويل ايجيبتور.

الجدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي للمرة 13 في تاريخه بعد وصوله إلى النقطة 79، عقب تغلبه على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري العام.

يذكر أن النادى الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة كان آخرها في الموسم الماضي 2019-2020.