البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اللواء أشرف نصار: أشكر جميع المسئولين بعد نجحنا في عبور عقبة الهبوط

أفراح في البنك الأهلي بعد تأكد بقاء الفريق في الممتاز

اللواء أشرف نصار
اللواء أشرف نصار

أعرب خالد جلال المدير الفنى لفريق البنك الأهلي عن سعادته الكبيرة عقب انتهاء لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز .

وقال خالد جلال خلال تصريحاته الإعلامية عقب اللقاء، إن فريقه تعرض لضغط شديد نظراً لصعوبة الموقف الذى تعرض له هذا الموسم والحمد لله نجحنا في تخطي عقبة الهبوط، وأكدنا بقاء البنك الأهلي في دوري الأضواء والشهرة.

وأضاف: أشعر بسعادة كبيرة الآن عقب ضغط عصبي غير طبيعي طوال موسم شاق للغاية  نظراً لقوة وشراسة مسابقة الدوري  الممتاز.    

وأشار خالد جلال منظومة نادي البنك الأهلي بقيادة اللواء أشرف نصار تستحق التواجد الدائم وسط كبار الكرة المصرية فقد قدموا لنا الدعم المعنوي والمادي طوال الموسم وكان لهم دورا رئيسيا فيما تحقق اليوم .

ووجه المدير الفنى الشكر للاعبى الفريق وجهازه المعاون على الروح القتالية العالية وإصرارهم علي تحقيق نتائج إيجابية.

من جانبه أعرب اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلي عن سعادته الكبيرة  عقب تخطي فريقه لعقبة الهبوط  وتأكيد البقاء في الدورى الممتاز .

ووجه رئيس نادى البنك الأهلي الشكر لجميع القائمين على المنظومة بداية من مجلس إدارة النادي الذي تكاتف منذ اللحظة الأولى  ولجنة الكرة التي بذلت جهداً كبيراً قبل وأثناء الموسم وجهاز فني وإداري وطبي على أعلي مستوي من الكفاءة  ولاعبين أصحاب قدرات كروية رائعة  نجحوا في تخطي موسم استثنائي من حيث المنافسة القوية ما بين جميع الفرق .

ومبروك لمجلس إدارة البنك الأهلي بقيادة هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس الإدارة علي الدعم الكبير لفريق البنك الأهلي، كنت على ثقة بتخطي هذه المرحلة الصعبة بفضل تكاتف الجميع.