البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة بني سويف يفتتح المؤتمر العلمي السنوي لكلية الخدمة الاجتماعية

جانب من إفتتاح المؤتمر
جانب من إفتتاح المؤتمر السنوي لكلية الخدمة الاجتماعية

 افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، المؤتمر العلمي السنوي لكلية الخدمة الاجتماعية التنموية، بحضور الدكتور أبو الحسن عبد الموجود عميد الكلية، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، وعرض فيلم تسجيلي حول أنشطة الكلية المتنوعة والإنجازات التي حققتها الكلية خلال الفترة السابقة. 

وأوضح الدكتور منصور حسن، أن المؤتمر الذي يُعقد تحت شعار آليات الخدمة الاجتماعية وأهداف التنمية المستدامة يبحث دور الخدمة الاجتماعية في السياق التنفيذي لأهداف التنمية المستدامة، ومناقشة مدى ارتباط دور الخدمة الاجتماعية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومواكبة الأطروحات العالمية في التنمية المستدامة، بالإضافة إلى خلق فرص للباحثين والمهتمين بالخدمة الاجتماعية والعمل الاجتماعي لمناقشة ودراسة آخر المستجدات في مجال الخدمة الاجتماعية.

وأشار الدكتور أبو الحسن عميد الكلية، إلي أن المؤتمر يضم جلستين الأولى حول الخدمة الاجتماعية والإنسان المصري، والثانية حول دور الجامعة في تحقيق التنمية المستدامة، وذلك بهدف إكساب المشاركين المهارات المعرفية لبناء قدراتهم المهنية وتحقيق التنمية المستدامة.