البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. يحيى: "أزمة جنش في توقيتها.. وأوضة اللبس لا تخلو من المشكلات"

طارق يحيى
طارق يحيى

قال طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، إن أزمة حارس الفريق محمود جنش أزمة فرعية، موضحا أن الأزمة انتهت بمجرد إعلان المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون عن الأمر، وإيقاف اللاعب، وهو ما أكده حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الفريق.

وأضاف يحيى، خلال حواره عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أن أي مشاكل فرعية يجب تركها الآن لما بعد مباراتي الإنتاج والبنك الأهلي.

ولفت إلى أنه على يقين بأن لاعبي الفريق سيتدخلون للحديث مع المدير الفني عن عودة جنش، وستكون هناك جلسة مع اللاعب ولكن عقب حسم بطولة الدوري بشكل رسمي.

وتابع: "مفيش حد مابيغلطش، بس التوقيت مش موفق من جنش، ولا يوجد أوضة لبس تخلو من المشاكل، فالمدير الفني يتعامل مع 25 لاعبا كل منهم له شخصية مختلفة".

ولفت إلى أن غرفة الملابس في الأندية الكبرى تختلف تماما عن الأندية الصغرى، واحتمالية حدوث المشكلات وتسريبها للإعلام أكبر بكثير.
وكان حسين لبيب، رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، قد أكد أنه سيتم اتخاذ قرار رادع تجاه تصرف محمود عبد الرحيم "جنش" حارس فريقه بخروجه من معسكر الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة مباشرة.

وأشار لبيب، في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه متفائل بتجديد تعاقد المغربي أشرف بنشرقي جناح الفريق، على الرغم من وجود ما أسماه بـ"الخلاف" في جزئيتين بعملية التفاوض.

وقال لبيب: "جنش انفعل بعد علمه بتواجده احتياطيًا في اللقاء الأخير وبالتالي سيكون هناك عقاب، من يريد الفوز عليه أن ينفذ مبدأ الثواب والعقاب، وبالتالي تم استبعاده من المعسكر".

وأكمل: "في الوقت المناسب سنعلن القرار الذي تم إتخاذه تجاه واقعة جنش مع كارتيرون، لكن مجلس الإدارة قلبًا وقالبًا مع المدرب الفرنسي ولن نسمح بأي خروج عن النص داخل النادي".

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سبب عدم وجود محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق، على دكة البدلاء خلال الفوز 2-1 على سيراميكا كليوباترا الذي قرب الفريق كثيرا من درع الدوري.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة: "كان من المقرر أن يجلس جنش على مقاعد البدلاء، لكنه ترك المعسكر، لذلك سيخرج من حساباتنا الفترة المقبلة".

وأضاف: "نمتلك رئيس نادي متفهم، وسنعقد جلسة معه لاتخاذ القرار المناسبة بخصوص جنش".