البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تمويل ١٩٨٣ مشروعا ضمن "القومي للتنمية المحلية" في دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم تنفيذ ١٩٨٢ مشروعًا ضمن المشروع القومى للتنمية المحلية والبشرية والمجتمعية" مشروعك "بقيمة قدرها ٣٠٩.٦٦١.٨٠٤ جنيه وذلك منذ انطلاق المبادرة وحتى نهاية يوليو الماضي.

وذكرت" المحافظ "أن إجمالى فرص العمل التى تم توفيرها تحت مظلة هذا المشروع ٥٠٨١، مشيرة إلى أن البرنامج يهدف إلى تشجيع الشباب على العمل الحر وتوفير دراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذلك تبنى وطرح المبادرات.

كما أكدت أن المحافظة تسعى إلى تحقيق المزيد فى إطار هذا البرنامج لفتح مجالات جديدة أمام الشباب و محاربة شبح البطالة، وذكرت "الدكتورة منال عوض" أنه تم توجيه كافة الأجهزة المعنية بتقديم كافة سُبل الدعم للمتقدمين والتيسير عليهم و العمل نحو تحقيق الهدف من هذا المشروع.

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تجميل أكشاك الكهرباء بطول طريق كورنيش النيل بمدينة دمياط، الذى شهد أعمال تطوير على أعلى مستوى وذلك لتنفيذ مشروع تنسيق حضارى متكامل يليق بمكانة شريان المدينة، حيث أطلقت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط وبمشاركة الفنانين عماد محمد ورزق السيد، مبادرة لتلوين أكشاك الكهرباء بالمنطقة والتى كانت تشكل صورة سيئة نظرًا لوجود اعلانات و ملصقات عشوائية على واجهتها.

وتحولت إلى لوحات فنية تعبر عن المنطقة المحيطة وتعلى من الحس والذوق الفنى، لتتواكب مع أعمال التطوير التى شهدها الكورنيش و للارتقاء بالمظهر الحضارى و الجمالى العام للمنطقة.

تلقت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تقريرًا من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حول جهوده خلال النصف الأول من العام الحالى.