البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع سائق اصطدم به قطار في الخانكة

 أرشيفية
أرشيفية

لقي سائق توك توك مصرعه، إثر اصطدام قطار الخانكة به أثناء عبوره المزلقان، جرى نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز شرطة الخانكة، بمصرع سائق توك توك، أثناء عبوره مزلقان محطة الخانكة عند منطقة الشيخ مصلح، جرى نقل جثة المتوفي للمستشفى وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وكان قد أمرت نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بالتصريح بدفن جثة عفشجي سيارات عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لجثته، بعد ان لقي مصرعه في مشاجرة مع حلاق بمنطقة حي العلامية بمركز شبين القناطر، مما أسفر عن مصرع المجني عليه وإصابة 2 آخرين جرى نقلهما لمستشفى بنها الجامعي.

وكشفت التحقيقات في الواقعة أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه والمصاب الثاني بسبب خلافات الجيرة بالمنطقة، حيث تعدى كل طرف على الأخر وأحدث مابه من إصابات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بنشوب مشاجرة في منطة حي العلامية بمركز شبين القناطر بين طرفين ووجود متوفي ومابين.

انتقل اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين "أحمد.ع" عفشجي سيارات، و"محمد.أ"، سائق، طرف أول، وطرف ثان "محمد.ح"، حلاق، بسبب خلافات الجيرة مما أدى لتعدي الطرفين على بعضهما البعض بالأسلحة البيضاء مما أدى لوفاة الأول من الطرف الأول وإصابة الثاني من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني ونقلهم للمستشفى.

وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على طرفي المشاجرة، وتبين أن المشاجرة بسبب خلافات الجيرة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.