البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إصابة طالبة بكسر بقاع الجمجمة لسقوطها من الطابق الثالث بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة عزبة السوق دائرة قسم شرطة أول بنها بمحافظة القليوبية، سقوط طالبة من الطابق الثالث بمسكنها أثناء نشر الغسيل بشرفة المنزل، واختلال توازنها، وإصابتها بكسر بقاع الجمجمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها، بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي بوصول طالبة مصابة بكسر بقاع الجمجمة واضطراب بدرجة الوعي إثر سقوطها من علو.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وبالفحص تبين إصابة "ندا.م.أ.ع"، 16 عاما، طالبة، بكسر بقاع الجمجمة واضطراب بدرجة الوعي، إثر سقوطها من الدور الثالث بسكنها بمنطقة عزبة السوق دائرة القسم، أثناء نشرها الغسيل بالبلكونة واختلال توازنها وسقوطها بالشارع.

وكان قد أمرت نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بالتصريح بدفن جثة عفشجي سيارات عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لجثته، بعد ان لقي مصرعه في مشاجرة مع حلاق بمنطقة حي العلامية بمركز شبين القناطر، مما أسفر عن مصرع المجني عليه وإصابة 2 آخرين جرى نقلهما لمستشفى بنها الجامعي.

وكشفت التحقيقات في الواقعة أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه والمصاب الثاني بسبب خلافات الجيرة بالمنطقة، حيث تعدى كل طرف على الأخر وأحدث مابه من إصابات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بنشوب مشاجرة في منطقة حي العلامية بمركز شبين القناطر بين طرفين ووجود متوفي.

انتقل اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين "أحمد.ع" عفشجي سيارات، و"محمد.أ"، سائق، طرف أول، وطرف ثان "محمد.ح"، حلاق، بسبب خلافات الجيرة مما أدى لتعدي الطرفين على بعضهما البعض بالأسلحة البيضاء مما أدى لوفاة الأول من الطرف الأول وإصابة الثاني من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني ونقلهم للمستشفى.

وتمكنت أجهزة الأمن بالمحافظة من السيطرة على طرفي المشاجرة، وتبين أن المشاجرة بسبب خلافات الجيرة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.