البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صبري رحيل يقرر مغادرة الاتحاد السكندري

صبري رحيل
صبري رحيل

اتخذ صبري رحيل الظهير الأيسر لنادي الاتحاد السكندري قراره بالرحيل وعدم تجديد تعاقده مع زعيم الثغر ، وكانت جلسة قد جمعته بمحمد مصيلحي رئيس النادي لإقناعه بالتجديد غير أن رحيل حسم أمره بخوض تجربة جديدة والاكتفاء بما قدمه.

وكان حسام حسن المدير الفني قد طالب في وقت سابق بالتجديد للاعب في ظل قناعته بإمكانياته ودوره في الفريق ومع تزايد الاعتماد عليه أساسيا في الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد رحيل بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع لإدارة الاتحاد السكندري، ويدرس رحيل حاليا العديد من العروض وعلي رأسها نادي فاركو الصاعد حديثا لدوري الأضواء، والتي يسعي من خلالها الي المشاركة أساسيا.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أعلن تجديد عقد الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لمدة موسم واحد، ووقع حسام حسن المدير الفني لفريق زعيم الثغر على عقود التجديد مع الفريق لمدة موسم وقام الجهاز المعاون له بالكامل بتوقيع العقود الجديدة أيضا، وذلك فى إطار حرص إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحى على إضافة مزيدا من الاستقرار داخل صفوف زعيم الثغر قبل المواجهات المتبقية من منافسات الموسم الحالى إضافة إلى الاستعداد للموسم الجديد.
يتكون الجهاز المعاون للاتحاد السكندرى كالتالي:
حسام حسن مديرا فنيا.
إبراهيم حسن مديرا للكرة.
طارق سليمان مدربا عام.
حسن مصطفي مدربا.
عماد المندوه مدربا للحراس.
د. محمد عنان طبيب الفريق.
وليد بدر المدير الإدارى للفريق.