البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في مشاجرتين بالقليوبية

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية

شهدت منطقة بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، إصابة 4 أشخاص خلال مشادة نشبت بين طرفين، لقيام الطرف الأول بركن سيارة أمام ورشة الميكانيكا الخاصة بهم فى الجهة المقابلة، ومع مرور الطرف الثانى حدثت مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالسب والشتم والضرب وإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش أحدثت الإصابات، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة بهتيم أمام مستشفى التأمين الصحى، ووقوع 4 مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول ""محمود.ع.م"، 41 عامًا، صاحب ورشة خراطة، و"حسن.ع.م"، 44 عامًا، ميكانيكى، و"كريم.ع.م"، 34 عامًا، سائق، و"محمد.ع.ع"، 58 عامًا، سائق، جميعهم مصابين بجروح دائرية بمناطق متفرقة بالجسم إدعاء طلق نارى من فرد خرطوش، وطرف ثان "أحمد.ر.أ"، وشهرته أحمد عريجه، 36 ع، سائق، سبق اتهامه فى 4 قضايا "ضرب وإحداث عاهة، وسرقة بالإكراه، وسلاح".

وبإجراء التحريات، تبين أنه أثناء قيام الطرف الأول بركن سيارة أمام ورشة الميكانيا الخاصة بهم فى الجهة المقابلة ، ومع مرور الطرف الثانى حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر بالسب والشتم والضرب وإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش أحدثت الإصابات وفر هاربا، وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

من ناحية أخرى  لقي عامل مصرعه، في مشاجرة مع جاره "حلاق" بقرية الدير، بطوخ، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، ألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم وانتداب الطب الشرعي لمناظرة جثمان المجني عليه، والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بلاغا من مركز شرطة طوخ بوصول حثة المجني عليه "أحمد.ز.ل" 26 عاما، "عامل".

بالفحص تببن أن وراء الوقعة حلاق يدعى "محمد.ا.ع" 30 عاما، "حلاق"، وأن المتهم والمجني عليه يقيمان في شارع الصهاريج بالدير مركز طوخ، وحدثت مشاجرة بين أطفال الجيران، وتدخل المجني عليه لفضها، وبعد ذلك قالت زوجة المتهم إن المجني عليه تعدى عليهم بألفاظ خارجة، فنشبت مشاجرة ببن الطرفين انتهت بقتل المتهم للمجني عليه بمساعدة 2 أخرين.

جرى ضبط المتهمين، ونقل الجثة للمشرحة والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية للجثة.