البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل صحة المنوفية يتفقد مراكز تطعيم المسافرين وسط إقبال شديد من المواطنين

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تابع الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين المسافرين للخارج بلقاح فيروس كورونا المستجد، والذين استقبلوا رسالة واستخراج الشهادات المعتمدة للحاصلين علي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، للمواطنين الراغبين في استخراجها، بمركز اللقاح والذي تم بدء العمل به منذ صباح أمس وهناك اقبال شديد من المواطنين والمسافرين من أجل الحصول على اللقاح .

وأكد  وكيل الوزارة  من تطعيم المسافرين وإتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء العمل، وتسليم الشهادات المعتمدة للمواطنين التي استخراجها لهم، ووجه وكيل الوزارة المواطنين بالالتزام بالاجراءات الاحترازية، والانتظار بالأماكن المخصصة لذلك، تيسيراً عليهم وعلي مقدمي الخدمة بجميع مراكز اللقاح بالمحافظة .

وتابع أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الاجازات والعطلات الرسمية .

يأتى ذلك في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، وحرصا من القيادة  السياسية وتوليها اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن ولرفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء وتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.