البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام إنبي بالدوري الممتاز

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق نادي إنبي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز.

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة انبى اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدا موسيمانى مباراة انبى بتشكيل مكون كالتالى:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، ياسر أبراهبم، أكرم توفيق
خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة
خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا والتر بواليا، حسين الشحات.

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الايجابى مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الفريق البترولى مع سموحة سلبياً في نفس الجولة.
ويحتل الأهلي المركز الثانى  بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدفاً، فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً.

ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء.

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع الدراويش لمواصلة ملاحقة الزمالك على قمة المسابقة التي يحتلها بفارق نقطتين عن المارد الأحمر وتنتظره مواجهة صعبة مع الاسماعيلى اليوم أيضاً.