البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق الأسبوع الثاني من احتفالات صيف بلدنا في رأس البر

صيف بلدنا
صيف بلدنا

شهدت مدينة رأس البر برئاسة  اللواءحسين لبيب وإشراف  نواب المدينة ؛ مساء اليوم، الليلة الأولى بالأسبوع الثاني من احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع الوحدة المحلية لمدينة رأس البر تحت عنوان "صيف بلدنا" ، والتي تُقام على المسرح المكشوف بمنطقة اللسان  طوال شهر أغسطس في الثامنة والنصف مساءً ، حيث تضمن برنامج الحفل اليوم عدد من الفقرات الشعرية والتنورة والفنون الشعبية لفرقة بورسعيد القومية للفنون الشعبية.

ولاقى الاحتفال إقبالاً كبيرًا من المصطافين ورواد المدينة، تأتي الاحتفالات ضمن المهرجانات الصيفية التي تشهدها رأس البر لتقديم أفضل الخدمات  المواطنين خلال موسم صيف ٢٠٢١.
ترأست  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اللقاء الأسبوعى مع المواطنين المُنعقد  اليوم الأربعاء بحضور اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و مديرى مديريتى الصحة والقوى العاملة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ومدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة .

والتقت "المحافظ" مع عدد من المواطنين واستمعت إلى مشاكلهم ومطالبهم، حيث بحثت ذلك مع ممثلى الأجهزة المعنية فورًا خلال اللقاء.

وفى هذا الخصوص، وجهت الدكتورة منال عوض، تعليماتها الى مدير مديرية الصحة بمتابعة الإجراءات الخاصة ببعض الحالات المرضية التى تم عمل تقارير طبية لها من قبل المديرية لتقديم العلاج اللازم لهم، وإجراء العملية الجراحية لحالة مصابة بمرض نادر و كذا استصدار قرار العلاج على نفقة الدولة لطالبة.

كما وجهت لمدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للمتقدمين بطلبات توظيف، وأكدت أيضاً على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بتوفير وحدة سكنية لإحدى الحالات من الأسر الأولى بالرعاية. 
وأعلنت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن البدء في أعمال إحلال وتجديد كوبرى الكيلو ٤٠٠ الواقع على طريق ١٩١ "دمياط - المنزلة" والمتقاطع مع مصرف فارسكور عند الكيلو ٤٠٠ وذلك يوم الأحد القادم الموافق ١٥ أغسطس.