البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم على رافد جمصة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 8 أشخاص، بعد عودتهم من أحد الأفراح، ووقوع حادث تصادم بين السيارة التي كانوا يستقلونها، وسيارة أخرى، على طريق رافد جمصة، في محافظة الدقهلية.
تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طرق رافد المنصورة جمصة أمام قرية الروضة.
بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كل من سيارة أجرة میني باص قيادة يحيى.ز.ال. (32 عاما-سائق)، وسيارة ملاكي يقودها محمد.ال.أ. (32 عاما- موظف بشركة خاصة).
وبالمعاينة تبين أن سبب الحادث خروج السيارة الأولي من أحد الطرق الفرعية فجأة أمام السيارة الثانية، وحال محاولة قائد السيارة الثانية مفاداتها قام اصطدم بجانبها مما أدي إلى إنقلاب السيارة الأولى واصطدام الثانية ببلدور الطريق.
وأسفر الحادث عن إصابة 8 من مستقلى السيارة الأولى وجميعهم يقيمون دائرة مركز نبروه، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى نبروه المرکزي، وتلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج، وأضافوا أنهم كانوا قادمين من أحد الأفراح بقرية بساط النصارى دائرة المركز.
وبسؤال قائد السيارة الثانية، اتهم قائد السيارة الأولی بالتسبب في الحادث، وتحر ر عن ذلك المحضر رقم 9056 جنح مركز طلخا، وجارى ضبط قائد السيارة الأولى والعرض على النيابة العامة.