البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ميسى: باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة

ميسى
ميسى

أكد البرغوث الآرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة السابق، أثناء مؤتمر وداع لاعبى وإدارة البارسا، عن تواصل باريس سان جيرمان معه لضمه.  

ويعد البرغوث الأرجنتينى الهداف التاريخي للبارسا والدوري الإسباني بشكل عام، ويعتبر رحيله صدمة كبرى لمشجعي الفريق الكتالوني، حيث أن القواعد المالية للدوري الإسباني قيدت برشلونة، وجعلته مجبرا على التخلي عن أسطورته، ليونيل ميسي.

وقال ميسى خلال المؤتمر الصحفى، أن بعض الأندية الأوروبية الكبرى تواصلت معه لضمه، قائلاً: باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة، لا شيء مؤكد، حين خرج بيان برشلونة تواصلت معي عدة أندية، لكني لم أقرر بعد.

وأضاف: “ كنت مقتنعا العام الماضي أني بحاجة للرحيل، لكن بعد الموسم الماضي كنت مقتنعا أنا وأسرتي أننا سنواصل رحلتنا في برشلونة”.

وكشف ميسى عن رغبته فى العودة مرة أخرى لكتالونيا، قائلاً: "لكن اليوم تأتي لحظات الوداع، بعد 20 عاما سأرحل أنا وعائلتي، سنعود يوما لهذه المدينة، وعدت أهلي وكل زملائي والعاملين هنا.

ترعرعت بقيم وتقاليد هذا النادي، تعاملت بتواضع مع الكل في هذا المكان العظيم، ستبقى الذكريات وما تعلمته من هذا النادي، مررت بأشياء رائعة وأخرى سيئة لكني في النهاية وصلت للشخص الذي أنا عليه الآن، قدمت كل ما لدي منذ يومي الأول في النادي وحتى اليوم الأخير.