البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نقطة مياه".. ورشه للتوعية بأهمية المياه في متحف الطفل

متحف الطفل
متحف الطفل

تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى ، ورشة عمل بعنوان "نقطة مياة"، والتى تهدف الى التوعية بأهمية المياه وضرورة  ترشيد إستخدامها ، خاصةً مع التحديات التي تواجه الدولة بخصوص ملف نهر النيل .

ينفذ  الورشه  مركز الطفل للحضارة والابداع (متحف الطفل) في الساعة 11 صباح غد الاثنين الموافق 9 أغسطس ، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي بوزارة الري والموارد المائية  برئاسة المهندس هشام صابر شهاب.  

قال الدكتور اسامة عبدالوارث ، مدير مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل)  ان الورشة تأتى على هامش البرنامج الصيفي الذي ينظمه المتحف للأطفال من سن 5 سنوات وحتي 13 سنه  ، مؤكدا على أهمية تنظيم مثل هذه الحملات التى تأتى لدق ناقوس الخطر إلى ضرورة ترشيد استهلاك المياه، بالإضافة للفت أنظار الجميع لأهمية التكاتف من أجل الحفاظ على المياه، التى تمثل أساس الحياة على كوكب الأرض.

واشار الى ان الورشة تتضمن عرض افلام توعوية وتنفيذ عدد من المسابقات والألعاب الترفيهية التي تعزز مفهوم الورشة  وتقديم جوائز عينية للاطفال المشاركين ،  كما تحتوي علي شرح مبسط عن التعريف  بموضوع المياه ونصيب مصر ومواردها المائية  والسلوكيات الصحيحة تجاه ترشيد المياه والحفاظ عليها من الهدر والتلوث.