البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خالد النبوي ناعياً دلال عبد العزيز : "كنتي بهجة وسند لأصحابك"

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

نعى الفنان خالد النبوي الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التي رحلت عن الحياة اليوم “السبت” ، بعد معاناة شديدة مع فيروس كورونا ، حيث ظلت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات منذ أكثر من 3 شهور ، حتى وافتها المنية . 

نشر  النبوي ، صورة للفنانة دلال عبد العزيز على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وعلق عليها قائلاً : “إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم ارحم العزيزة الغالية دلال عبد العزيز، الروح الطيبة صاحبة الواجب، كنتي بهجة و سند لكل أصحابك ، الله يرحمك برحمته الواسعة آمين” . 

يشار إلي أن الفنان حسن الرداد كان قد أعلن خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً : "والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

وتابع الرداد قائلاً : "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

يذكر  أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد عانت من فيروس كورونا منذ أكثر من 3 شهور تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة.