البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الرائد محمد العيسوي رئيسًا لمباحث التموين بالأقصر

الرائد محمد عبد العزيز
الرائد محمد عبد العزيز العيسوي

اعتمد اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، حركة التنقلات الداخلية لضباط المباحث والنظام بالمديرية، وتضمنت تعيين الرائد محمد عبد العزيز العيسوي رئيسا لقسم مباحث التموين بالمديرية، خلفا للعميد محمد فاضل الذي انتقل للعمل بمباحث النقل والمواصلات.

وكان الرائد محمد عبد العزيز العيسوي، قد تدرج في العمل بمديرية أمن الأقصر، بعد انتقاله إليها في أغسطس 2016، حيث عمل كوكيل للمعلومات الجنائية، ثم معاون أول مباحث إدارة شرطة المرافق، ثم تولى منصب رئيس مباحث المرافق لمدة 3 سنوات، قبل أن يتم تعيينه رئيس لقسم مباحث التموين.

كما تضمنت الحركة ترقية النقيب أحمد كمال معاون أول لمباحث قسم التموين، قادمًا من إدارة شرطة المرافق.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد أصدر حركة تنقلات الشرطة 2021 ، والتي جاءت لتعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

وكان أبرز ما اعتمدت عليه وزارة الداخلية هذا العام في الحركة العامة، هو تولي قيادات شابة مسؤولية حفظ الأمن بمحافظات الجمهورية بالكامل، مع محاولة تنفيذ سياسة الوزارة الجديدة على أن تعتمد على كوادر شبابية خلفيات متطورة.