البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور.. وزير التنمية المحلية يفتتح الميناء البري الجديد في بورسعيد

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية يفتتح الميناء البري الجديد في بورسعيد

افتتح اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، الميناء البري الجديد في حي الضواحي ببورسعيد.

واطلع الوزير على سير العمل داخل مجمع مواقف سيارات النقل الجماعي وسيارات نقل الركاب بين المحافظات، ومنطقة انتظار الركاب، والكافيتريا، ومنطقة الجمارك، فضلًا عن منظومة تحصيل الرسوم، ونظام المراقبة بالكاميرات. 

ومن جانبه، أشار محافظ بورسعيد، إلى أن المحافظة أنشأت مجمع المواقف الجديد على أعلى مستوى، لتقديم خدمة تليق بالمحافظة من خلال شركات لإدارة الميناء وأخرى للصيانة والنظافة والأمن، لافتا أن المجمع البرى الجديد يشمل كافة وسائل النقل بين المحافظات، وبمثابة واجهة بورسعيد أمام الزائرين، كونه مصمما على أعلى طراز.

وأكد على أن الميناء البري يمثل طفرة في مستوى المشروعات الخدمية التى شهدها حى الضواحى مؤخرًا، ويضم النقل الجماعى بين المحافظات: "سوبر جيت وشرق الدلتا وجوباص"، بالإضافة إلى سيارات نقل الركاب بين المحافظات.

واستقبل محافظ بورسعيد، وزير التنمية المحلية، فور وصوله لديوان عام المحافظة، أعقبه عقد اجتماع بينهما لمناقشة سير العمل بالمشروعات الجارية على أرض بورسعيد.