البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رفع 4 آلاف طن قمامة في مطروح

رفع 4 آلاف طن قمامة خلال عيد الأضحى في مرسى مطروح

جهود النظافة في مرسى
جهود النظافة في مرسى مطروح

قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، إنه تم رفع أكثر من 4 آلاف طن من القمامة بالأحياء الستة، والعزب، خلال أيام عيد الأضحى المبارك بمعدات وسيارات مجلس المدينة بمعدل ألف طن يوميًا تقريبا على مدار الـ24 ساعة.
وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، استمرار أعمال التعقيم والتطهير للقطارات والأتوبيسات والسيارات القادمة للمدينة، بالاضافة إلى تطهير أماكن تكدس المواطنين بالأسواق والمصالح الحكومية ضمن خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف اعمال النظافة العامة والتطهير والتشجير خلال موسم الصيف. 
وشدد على مواصلة جهود إدارة تحسين البيئة مع شرطة المرافق في الدفع بحملات مكبرة لإزالة اشغالات الطريق المخالفة بكورنيش المدينة والشوارع والميادين العامة؛ لفرض الانضباط وتطبيق القانون على المخالفين بالشارع.  
وأشار رئيس المدينة إلى رفع كفاءة الزراعات بالميادين والجزيرة الوسطي بالطريق الدولي وقص وتقليم وري الاشجار ونخيل الزينة من خلال رجال التشجير بمجلس المدينة، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح. 
وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح، المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة وإلقاء القمامة في تمام الساعة الثامنة صباحا ومساءا؛ لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين العامة ورفعها عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الأحياء؛ حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة في موسم الصيف.