البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع 4 أشخاص فى تصادم 3 سيارات بالطريق الزراعي بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب عامل، مساء اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات، على الطريق الزراعي مصر-أسوان، بزمام مركز أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا.
وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ربع نقل ومقطورة وملاكي، علي الطريق الزراعي مصر أسوان، في المسافة بين مركزي ملوي وأبوقرقاص وتحديدا قبلي قرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص، ونتج عن ذلك سقوط المقطوره والسيارة الربع نقل في ترعة الإبراهيمية، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة عامل.
وانتقلت 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثث إلي مشرحة مستشفي ملوي العام، والمصاب إلي مستشفي المنيا الجامعي.
وأفادت التحريات الأولية أن الحادث وقع بسبب محاولة التخطي الخاطي لإحدي السيارات الثلاث المنكوبة، حيث اصطدمت سيارة بأخري قادمة من الإتجاه المقابل، ونتج عن ذلك سقوط سيارتين بترعة الإبراهيمية بسبب شدة الارتطام.
وقد انتقل رجال الإنقاذ النهري للبحث عن أي مفقودين أخرين داخل ترعة الإبراهيمية وبحسب شهود عيان كانوا بموقع الحادث فأن السيارة الربع النقل كان يستقلها نحو 4 أشخاص، والسيارة المقطوره كان يستقلها شخصان، والسيارة الملاكي شخص واحد، كان بداخلها ولم تسقط داخل الترعة وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وقد شهد الطريق الزراعي حالة من الارتباك والاختناق المروري جراء الحادث وتم تحويل مسار السيارات لشوارع جانبية، وقد انتقل رجال المرور لفتح الطريق الذي يربط بين مركزي ملوي وأبوقرقاص 
وتم التحفظ علي مكان الحادث، وانتقل فريق من البحث الجنائي لمعرفة ظروفه وأسبابه، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.
وأصيب،  امس  السبت، 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث سير إثر تصادم سيارة ميكروباص بمطلع رصيف كائن بطريق الشيخ فضل الواقعي بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث.
ويشار إلى أن محافظة المنيا، قد شهدت في يوم الاثنين الموافق  التاسع  عشر من شهر يوليو الجاري مصرع  4 أشخاص وأصيب 43 في 3 حوادث سير متفرقة خلال 24 ساعة.

وقع الحادث الأول في مركز ملوي، بجنوب المحافظة، نتيجة تصادم بين سيارتين ميكروباص قبلي كمين البرشا بالطريق الصحراوي القديم، ونتج عن ذلك مصرع شخص، تم نقله إلي مشرحة المستشفي العام وإصابة 11 أخرين باشتباه مابعد الارتجاج وكسور وكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج.
وفي مركز سمالوط، وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي، وانتقلت سيارات الإسعاف الى موقع الحادث والجهات الأمنية وتبين وقوع الحادث بحري نفق البستان، مما أسفر عن إصابة 17 شخصا بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرر محضر بالحادث، وتم إزالة آثاره لتسهيل حركة السير بالطريق.
وفي مركز بني مزار، لقيّ 3 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 15 آخرين إثر استقلالهم سيارة ميكروباص أجرة، وانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بوقوع الحادث وبالانتقال تبيّن أنه وقوعه إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين بإصابات مختلفة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير حركة المرور .