البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزمالك يمد معسكر برج العرب حتى مباراة الاتحاد

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مد معسكر الفريق ببرج العرب حتى موعد مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز.

يأتي قرار الجهاز الفني بعد نقل لقاء غزل المحلة إلى ستاد الإسكندرية بعدما كان مقررا إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم ٣ أغسطس المقبل، في تمام السابعة مساء ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

حرص حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حسين السيد عضو اللجنة، على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقام حاليا في برج العرب.

وعقد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، كما طالبهم بالفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة.

وأكد لبيب، دعم مجلس الإدارة للفريق والجهاز الفني من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.

فى نفس السياق يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك منح أيمن حفنى لاعب الفريق فرصة للمشاركة الأولى مع الفارس الأبيض يوم 3 أغسطس أمام غزل المحله فى الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز، وحال استقرار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق على ضم حفنى إلى قائمة المباراة سيكون اللقاء الأول له بعد العودة إلى قلعة ميت عقبة فى شهر يناير الماضى لمدة ستة أشهر جاءت من أجل الاعتزال بالقميص الأبيض .

وظهر أيمن حفني الشهير بالحاوى، بشكل لافت للنظر خلال تقسيمة الفريق التى خاضها فى التدريبات الاخيرة، بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب، حيث حرص الجهاز الفنى للأبيض، على الحديث مع حفنى بعد التقسيمة المطولة التى خاضها الفريق للإشادة بمستواه خلال التقسيمة.

اختبار لحفنى أمام منتخب القسم الثانى وأبها 

 ومن المقرر أن يشارك حفنى مع الفريق فى ودينى منتخب القسم الثانى وأبها السعودى  وحال ظهور حفنى بمستوى جيد سيقوم كارتيرون بضمه إلى قائمة مواجهة المحلة فى الدورى.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك فى معسكره الحالى وديته الأولى مع منتخب القسم الثانى، التى ستقام غدا، الاثنين، على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على غزل المحلة لمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، لاستمرار تصدره جدول ترتيب المسابقة، بعدما احتل المركز الأول برصيد 61 نقطة.