البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأهلي يلتقي الإنتاج الحربي الليلة لاستعادة نغمة الانتصارات

لقطة من مباراة الأهلي
لقطة من مباراة الأهلي والبنك الأهلي

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفوز ولا شيء سواه عندما يحل ضيفا على الإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يرفع المارد الأحمر شعار لا وقت لنزيف مزيد من النقاط قبل 10 مباريات من خط نهاية الماراثون المحلي في ظل منافسة ساخنة مع الزمالك المتصدر. 
الأهلي يدخل اللقاء برصيد 52 نقطة في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن الزمالك، وفي المقابل لا تقل المواجهة أهمية لفريق الإنتاج الذي يعاني من شبح الهبوط، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 19 نقطة وخسارته لمزيد من النقاط تقربه شيئا فشيئا من توديع عالم الأضواء والشهرة.  
الأهلي فقد نقطتين بتعادل مفاجئ مع البنك الأهلي في الجولة الماضية أربك حسابات سكان الجزيرة وجعل القلق يتسرب داخلهم حول مستقبل الدوري ما جعل محمود الخطيب رئيس النادي يعقد جلسة عاصفة مع الفريق أمس قبل دخول معسكر مغلق بحثا عن استفاقة محلية وغلق ملف الاحتفالات بلقب دوري أبطال أفريقيا. 
وتحدث الخطيب مع اللاعبين بوضوح، مؤكدًا أن مرحلة السوبر الإفريقي ودوري الأبطال قد انتهت، والفريق أمامه تحديات كبيرة في مرحلة جديدة تخص بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري. 
وشدد  على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الحسم بأقدامهم دون الانتظار لنتائج الآخرين مثلما هو معتاد دائمًا.
وأضاف أنه إذا كانت النتائج لم تكن على النحو المطلوب في بعض المباريات السابقة، فإن الفريق قادر على تصحيح الأوضاع وتحقيق ما يسعد جماهير الأهلي.
وأكد للاعبين وجهازهم الفني أن طموحات الجماهير لا تتوقف عند عدد من البطولات، وأن المرحلة القادمة تحتاج إلى تركيز مستمر ومجهود مضاعف في كل الاتجاهات لتحقيق كل الأهداف.
الأهلي يدخل لقاء اليوم بقائمة ضمت كلا من.. 
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.