البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نائب محافظ الغربية: نسعى للانتهاء من تطوير الشوارع وفقا للخطة الزمنية

رصف وتطوير
رصف وتطوير

تابع عادل داود رئيس حى أول طنطا بمحافظة الغربية تحت إشراف الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الانتهاء من أعمال رصف شارع مدرسة عمرو بن العاص الاعدادية "صادومة" من بدايتة من شارع سيجر حتي نهاية مع شارع حافظ وهبي، مؤكدا أنه يتم عمل بنيه تحتية جديدة لكافة المرافق وتوسعة الطريق وتحديدة ، وحاليا أعمال فرش الرمل والسن. 

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية في تصريحات له أن المحافظة تعمل جاهدةً على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير ورصف الطرق والشوارع طبقًا للخطة الزمنية المحددة.

واعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه لن يتم الاستلام النهائي لأي شارع يتم رصفه إلا بعد تقرير فني من لجنة متخصصة من أساتذة بكلية الهندسة. 
وأشاد الدكتور طارق رحمي بالشوارع التي تم رصفها والجاري رصفها من حيث وجود بلاغات لصرف مياه الأمطار، وتركيب البلدورات علي جانبي الشوارع، وعمل الميول المناسب بكل شارع، موجهاً بتركيب البلدورات في أي شارع يتم رصفه.
وأوضح الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، أن جميع الشوارع لن يتم رصفها إلا بعد توقيع شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والتليفونات بعدم وجود أعمال لهم، موضحاً أن المحافظة تعمل علي رصف الشوارع من خلال تنفيذ أربع خطط في وقت واحد، وهم (الخطة الإضافية والخطة الاستثمارية، وخطة رد الشيء لأصله وخطة تطوير العشوائيات.