البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. الرئيس السيسي يوجه رساله لـ"رب أسرة" فى العلمين

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

عرضت فضائية اكسترا نيوز، مقطع  فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يقود دراجته بمنطقة العلمين، حيث التقى بأحد الأسر المصرية، ودار حوار بين الرئيس السيسى والأسرة للتعرف على أحوالها والاستماع إلى مطالبها.
وبدأ الرئيس بالتعرف علي أسماء أولاد الأسرة، وسؤال الأب عن مسكنه ووظيفته، وقال الأب أنا من القليوبية وأعمل هنا في العملين، وبسؤال الرئيس السيسي عن راتبه رد قائلاً "الحمد لله".
وسأل الرئيس السيسي، أبناء الأب عن دراستهم ومذاكرتهم وعن طموحاتهم وأحلامهم، فيما رد الوالد "ربنا يخليك لينا ياريس"، وفي نهاية الفيديو قال الرئيس السيسي للأب "الايد الشيقانة ديه يد فيها البركة".

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن التحدي الحالي يتمثل في تغيير واقع الحياة في مصر من كل جوانبها بالاعتماد على التخطيط الدقيق، في إطار رؤية هدفها الأساسي، وهو بناء وطن قومي متقدم في جميع المجالات.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، أن واقع مصر الجديد بدأ بتنفيذ برنامج وطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل، الذي راعى محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.
وأشار الرئيس السيسي، إلى أن البرنامج أتاح الفرصة والمناخ لتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، كما عزز قيم العلم الحديث ومناهجه في جميع أوجه الحياة.

وشدد الرئيس السيسي على أن الشعب المصري والقيادة شركاء في هذا الوطن ومسئولين عن تحقيق تقدمه وازدهاره، مضيفا: نحن على ثقة كاملة في قدرتنا لتحقيق المعجزات ليكون حاضر ومستقبل مصر بعظمة ومجد ماضيها.

وتحتفل مصر اليوم بالذكرى الـ69 على ثورة 23 يوليو 1952، تلك الثورة التى غيرت كثيرا من تاريخ مصر، والتى وضعت حدا للفترة الملكية لتبدأ معها الفترة الجمهورية لمصر وتسمى جمهورية مصر العربية.