البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فريق عمل فيلم زومبي يوقف التصوير لبعد عيد الأضحى

توقف تصوير فيلم زومبي لبعد عيد الأضحى

على ربيع وكريم عفيفي
على ربيع وكريم عفيفي وحمدي المرغني

انتهى فريق عمل فيلم “زومبي” أمس من التصوير داخل بعض المواقع السكنية بمنطقة المعادي ، والذي أستمر لمدة يومين ، وقد قرر فريق العمل التوقف عن التصوير لحين الانتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ من يوم الأحد القادم ، على أن يستأنف فريق العمل التصوير بعد انتهاء الاحتفال بالعيد .

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تخيلي من خلال مجموعة من الاصدقاء يقوم بغناء أغاني مهرجانات ومن بينهم شخص يعتقد أنه نابغ في مجال الطب ، ومن خلال تجاربه وعن طريق المصادفة يقع هؤلاء الشباب في يد “زومبي” مما يوقعهم في الكثير من المواقف الكوميدية.

فيلم" زومبي “ بطولة ” على ربيع ، حمدي المرغني ، كريم عفيفي ، هاجر أحمد ، سامي مغاوري " تأليف أمين جمال ، وليد أبو المجد . إخراج عمرو صلاح. إنتاج أحمد السبكي .

يذكر أن هذا الفيلم الاول الذي يجمع في بطولته بين على ربيع وحمدي المرغني وكريم عفيفي ، بعد تعارف الجمهور عليهم من خلال عملهم في فريق مسرح مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي ، والبطولة الثانية للنجم على ربيع والنجمة هاجر أحمد بعد البطولة المشتركة التي قدموها خلال مسلسل “أحسن أب ” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاح جماهيري كبير .